عربي
عربي

ماكينات وأجهزة الحضور والإنصراف بصمة الوجه

من أفضل أنواع ماكينات الحضور والإنصراف حيث يمكنها العمل ببصمة الوجة، بصمة الإصبع، الرقم السري والكروت الممغنطة في نفس التوقيت بحيث يمكن تخصيص مجموعة معينة من الموظفين لإستخدام الوجة ومجموعة بالإصبع ومجموعة بالكارت أو الرقم السري، يمكن التحكم في تلك الماكينات بالكامل من خلال برامج كمبيوتر متقدمة لجمع ساعات العمل وإحتساب الإضافي والخصم والغياب والأجازات، تعمل معظم أجهزة بصمة الوجة ببطاريات إحتياطية للعمل عند إنقطاع التيار الكهربائي وقلدرة علي التحكم في فتح الأبواب.

إعرف أكثر عن ماكينات وأجهزة الحضور والإنصراف بصمة وجة

كيف  تستخدم ماكينة بصمة الوجه؟

ما علي الموظفين سوي المرور امام الماكينة المثبتة بعيداً عن أي إحتكاك ومن ثم تقوم عدسة الكاميرا بالإلتقاط صورة الوجة والتعرف علي الشخص ومن ثم تقرير الحضور أو الإنصراف طبقاً للتوقيت وإستخدام باقي الإمكانيات طبقاً للصلاحيات المقررة من قبل إدارة الموارد البشرية.

قواعد بيانات ماكينات بصمة الوجه

تعمل تلك الماكينات من خلال قواعد بيانات SQL ومن السهل تحميل قاعدة البيانات وإجراء التعديلات عليها أو دمجها مع برامج حساب الرواتب وبرامج إدارة الموارد البشرية المختلفة.

مميزات برنامج الحضور والإنصراف المجاني

تدعم تلك البرامج عملية تحميل ورفع بيانات الموظفين من الماكينة إلي جهاز الكمبيوتر والعكس، توفر أيضاً إمكانية تطبيق دوريات العمل وإحتساب الإضافي والخصم طبقاً لساعات العمل اليومية وتحديد أيام الأجازات الرسمية وبيانات العاملين.

المواصفات الفنية لأجهزة بصمة الوجه

الإمكانيات والمواصفات تقريباً موحدة عدا سعة تخزين البصمات في الذاكرة الداخلية للجهاز طبقاً لحجم الشركة وعدد العمليات التي يمكن أن يقوم بها الجهاز دون مسحها علي مدار السنة، باقي المواصفات الفنية كالبطاريات الداخلية لحماية الذاكرة وبطاريات العمل عند إنقطاع التيار الكهربي والمواصفات العامة شبة ثابتة.

أسعار ماكينات وأجهزة بصمة الوجه

هي الأعلي سعراً بين ماكينات الحضور والإنصراف المختلفة نظراً لإمكانياتها الضخمة ولكن توجد العديد من الموديلات مقبولة جداً في السعر وبتسهيلات في الدفع فقط من خلال خدمات شركة Connect Gates للشركات والمؤسسات.

برمجة وصيانة وقطع غيار أجهزة بصمة الوجه

توفر Connect Gates كافة خدمات برمجة أجهزة الحضور والإنصراف بالبصمة والصيانة الداخلية مع توفير كافة قطع الغيار الأصلية وإعادة فتح الماكينات بعد فقدان أو نسيان الرقم السري أو بصمة الإدارة.

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك
[email protected]