عربي
عربي

أنواع أجهزة البصمة الإقتصادية

أجهزة بصمة الاصبع

معظم ساعات وماكينات البصمة تعمل أيضاً بالرقم السري والكروت الممغنطة، تصلح ماكينات بصمة الأصابع للشركات والمقرات الإدارية ويمكنها تسجيل عدد ضخم من الموظفين يصل إلي 5000 موظف، بعض تلك الأجهزة يدعم الدخول علي الشبكات والعمل من خلال برامج كمبيوتر متطورة لإحتساب مواعيد الحضور والإنصراف وتسجيل العاملين وتطبيق دوريات العمل والإجازات والعطلات الرسمية، وبعضها لا يدعم ويمكن تحميل كشوفات الحضور والإنصراف مباشرة من الجهاز بإستخدام بطاقة ذاكرة من خلال منفذ USB.

أجهزة بصمة الوجه

ماكينات الحضور والإنصراف ببصمة الوجة هي حل مثالي للمصانع والمحلات التجارية والمطاعم ومعظم الأعمال القائمة علي أعمال يدوية ومن الجائز عدم وضوح بصمة الاصابع لأسباب عديدة ترجع لطبيعة العمل، لا يوجد أي إحتكااك مباشر بين جهاز بصمة الوجة والموظف أو العامل كل ما علية المرور أمام الماكينة ومن ثم يتم إحتساب الحضور والإنصراف، تأتي بذاكرة وسعات ضخمة ويمكنها تسجيل الاف العمال والموظفين، تعمل عند إنقطاع التيار الكهربائي ويمكن التحكم فيها من خلال برامج كمبيوتر متطورة لتسجيل العاملين وإصدار التقارير وتعيين إعدادات الأجازات والغياب والإضافي والخصم.

أجهزة بصمة العين

00000

أجهزة بصمة العين و الوجه و الاصبع و الكروت الممغنطة

ماكينات الحضور والإنصراف بالبصمة "بصمات الأصابع" هي الأكثر إنتشاراً في السوق المصرية نظراً لملائمتها لمعظم الأنشطة التجارية وقطاعات الأعمال المختلفة، Connect Gates تقدم أحدث موديلات ماكينات الحضور والإنصراف بالبصمة بمختلف إمكانياتها، ولعل أهم تلك الإمكانيات هي قدرة جهاز البصمة علي تسجيل أكبر عدد من البصمات علي ذاكرتة الداخلية بالإضافة لقدرة الماكينة علي حفظ أكبر قدر من العمليات اليومية مخزنة أيضاً علي نفس الذاكرة، بعض الأجهزة الإقتصادية تباع بأسعار رخيصة جداً ويمكن للمستخدم بسهولة سحب البيانات من خلال بطاقة ذاكرة USB FLASH MEMORY، وبعض الأجهزة تدعم التوصيل بأجهزة الكمبيوتر والتحكم في كافة حركات الجهاز من خلال برامج مجانية مرسلة مع الجهاز أو من خلال برمجة خاصة للمؤسسة ذاتها.

مواصفات وإمكانيات أجهزة وماكينات البصمة

سرعة إلتقاط البصمة

سواء كانت بصمة إصبع أو بصمة وجه تختلف الماكينات فيما بينها في سرعة إلتقاط البصمة حتي يستطيع الموظف التالي تسجيل حضوره دون تأخير ناتج عن بسط الماكينة نفسها، في الشركات الكبيرة ومع أعداد الموظفين والعاملين الهائلة يتم تحديد وتخصيص ماكينة لكل قسم ويتم إحتساب المدة الزمنية اللازمة لدخول هذا العدد دون تأخير طبقاً لسرعة الماكينة وطريقة التسجيل.

أقصي عدد عمليات مسموح به

كل حدث تم علي الماكينة تم إعتباره عملية ويتم حفظه داخل ذاكرة الجهاز، فدخول موظف أو خروجه تعتبر أحداث تمت علي الماكينة، إصدار التقارير مباشرة من الجهاز هو حدث أيضاً، كل جهاز بصمة له ذاكرة تستوعب عدد معين من العمليات التي إذا زادت عن هذا الحد يتطلب مسح الذاكرة لتبدأ الحفظ من جديد.

أقصي عدد موظفين مسموح به

بالطبع لكل ماكينة ذاكرة مختلفة يمكنها تسجيل بصمات الموظفين وأرقامهم السرية، قد تختلف قدرة الذاكرة عن تسجيل بصمات الوجه إذا ما تم مقارنتها ببصمات الأصابع أو الأرقام السرية أو الأكواد الخاصة بالكروت الممغنطة فلكل نوع مساحة تخزينية علي الذاكرة ولكل جهاز قدرة علي إستيعاب عدد معين من كل نوع بصمة.

طرق الإتصال بالماكينات

بعض ماكينات البصمة لا تتيح الإتصال المباشر بشبكات الحاسب الآلي وإنما يمكن للمستخدم توصيل USB MEMORYمباشرة للجهاز لحفظ بيانات الحضور والإنصراف وكافة التقارير علي ملفات من إمتداد  XIS لعرضها علي أجهزة الكمبيوتر، الغالبية العظمي من أجهزة الحضور والإنصراف قادرة علي الإتصال عبر شبكات الحاسب الآلي المحلية ويمكن التحكم الكامل في الماكينة من خلال أي جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة المحلية، أيضاً ومن خلال SERIAL COMMUNICATIONS يمكن إتصال ماكينات البصمة مباشرة بالحاسب الآلى والتحكم الكامل فى الجهاز.

ربط فروع الشركات والتحكم فى ماكينات البصمة عبر الإنترنت

الآن أصبح من السهل ربط كافة فروع الشركات وكافة أجهزة الحضور والإنصراف من خلال الإنترنت ويمكن للإدارة العامة أو الرع الرئيسي متابعة تقارير الحضور والإنصراف اليومية وحساب الرواتب والتعامل مع الإجازات والخصومات مركزياً دون الحاجة للإستعانة بأقسام موارد بشرية فى كل فرع.

مميزات أجهزة الحضور والانصراف بالبصمة

-توفير الوقت فبدلاً من قيام موظف مختص بتسجيل بيانات الموظف ووقت حضوره وانصرافه، ويتم كل ذلك في أقل من ثانية واحدة بالبصمة. -السهولة، الرقابة العالية والدقة المتناهية في تسجيل وقت حضور وانصراف كل الموظفين. -إمكانية تحديد مواعيد وأجازات وورديات كل موظف على حدة مما يسهل التعامل في حالات الورديات المتغيرة بالمنشأة. -توفير المال، فلا حاجة إلى موظف مختص أو كروت موظفين، فبيانات كل موظف مسجلة في الجهاز ويتعرف عليه بالبصمة.

احصل علي أفضل خدمة لماكينات الحضور و الانصراف

أجهزة الحضور والإنصراف بالبصمة لاغنى لأصحاب الأعمال، فهى تضمن تحسين كفاءة الإنتاجية وإلتزام العاملين، كما أنها تعتبر بمثابة مركز إدارى لكافة متطلبات أقسام الموارد البشرية والحسابات بالشركات، Connect Gates تقدم لعملائها أجود وأفضل ماكينات الحضور بالبصمة كما تقدم كافة خدمات التدريب والبرمجة والصيانة لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، لا تتردد وإتصل بنا الآن للحصول على أحدث عروض ماكينات الحضور والإنصراف بالبصمة.

تواصل معنا

نحن هنا للإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك
[email protected]