عربي
عربي

أهمية النظام الصوتي

1 - يعمل النظام الصوتي على اصدار اصوات عالية يتم من خلالها تنبيه الأشخاص في حالة حدوث خطر أو كارثة.
2 - يساعد على التواصل مع جميع الاشخاص الموجودين في المكان أو الشركة دون الحاجة للوصول لكل شخص منهم.
3 - تساعد على توصيل المعلومة للطلبة أثناء المحاضرة عن طريق التحدث من خلال أي من انظمة الصوت المختلفة.
4 - امكانية التحدث إلى عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت دون الحاجة الى رفع الصوت.

مكونات النظام الصوتى

المايك

وهو عبارة عن جهاز يقوم بإرسال الصوت وموجاته إلى نبضات كهربائية، يتواجد به ثلاثة أجزاء رئيسية: الجزء الأول هو الكافر الخارجي للمايك. الجزء الثانى هو عبارة عن الجزء السلك الملفوف بالجزء الثالث. الجزء الثالث هو مغناطيس يتم من خلاله تحويل الموجات الكهربائية المطابقة لنفس طبقة الموجات الصوتية .

الامبليفير 

هو جهاز يقوم باستقبال الأصوات المنخفضة وإعادة العمل عليها لتضخيمها بنسبة محددة،يتم تحديدها بواسطة مهندس الصوت.

الميكسر

يعمل جهاز الميكسر على الدمج بين جميع الأجهزة الصوتية ومن خلاله يتم التحكم فى جميع الأجهزة الصوتية السماعات الامبليفير وأجهزة التسجيل المختلفة، كما يمكنه العمل على العديد من المصادر الصوتية فى نفس الوقت، والدمج بينهم والتحكم فى مستوى الصوت لكل جهاز منهم.

السماعات 

وهى أهم جهاز في النظام الصوتى، وينبغي توافر سماعات ذات مقاومة مناسبة للعمل بكفاءة في المنطقة المحددة.

المسارح المنزلية والساوند سيستم ومشغلات الموسيقي | للشقق والفيلات والقصور و الشركات

تصميم وتنفيذ نظم وشبكات الساوند سيستم والمسارح المنزلية الذكية
إن كنت ترغب في إمتلاك نظم المنزل الذكي بشكل كامل ستجد في تصميمات كونكت جيتس نموذج بالغ النقاء لنظم الصوتيات والساوند سيستم المنزلي، وإن لم تكن ترغب في نظم المنازل الذكية لا تقلق، كونكت جيتس أصدرت كود خاص بتصميم وتنفيذ أعمال شبكات وأنظمة الساوند سيستم المنزلية بقواعد الهندسة الصوتية وتطبيق أصول العزل الصوتي والتداخل البناء للموجات الصوتية، نقدم خدمات التوريد والتركيب والبرمجة لنظم الساوند سيستم الذكية، السماعات الحائطية والسقفية والخارجية بالحدائق، وحدات التحكم، اجهزة الامبليفاير وتضخيم الصوت، اجهزة الميكسر وضم المصادر الصوتية، التشغيل المباشر من الهواتف الذكية عبر موجات البلوتوث، نظم الصوتيات من خلال شبكات الواي فاي والانترنت، المسارح المنزلية والبروجيكتور وغيره من وسائل الترفية المنزلية، فقط لا تتردد وإتصل بنا الاَن وإحصل علي نظام صوتي نقي لأفضل النظم والماركات الاوروبية والامريكية والكورية.
 
نظم الصوتيات ومشغلات الموسيقي المنزلية
الساوند سيستم المنزلي هو أهم وسائل الترفية بالمنزل سواء في المناسبات والحفلات أو ضمن الروتين اليومي أثناء تواجدك، النظم الصوتية المنزلية لها درجات من الجودة وتشمل منظومة تبدأ من السماعات الحائطية (السماعات الداخلية والخارجية المثبتة علي الحوائط)، السماعات السقفية (سماعات الأسقف الساقطة والجبسوم بورد)، السماعات الديكورية الخارجية (سماعات الحدائق وحمامات السباحة ذات أشكال كالصخور والنباتات)، تمديدات الكابلات النحاسية الخاصة، أجهزة تكبير وتضخيم الصوت (الأمبليفاير)، أجهزة تجميع مصادر الصوت (الميكسر)، نقاط توصيل مصادر الصوت والأجهزة المتصلة بنظم المنازل الذكية للتحكم من خلال تطبيقات التليفون المحمول.

المضخمات الصوتية والميكسر وتوزيع الصوت
طبقاً لعدد السماعات التي يحتويها النظام سواء كانت حائطية، ديكورية خارجية أو سقفية داخلية يتم إحتساب القدرة المطلوبة للمضخم الصوتي AMPLIFIER والمسئول عن تكبير الإشارة الصوتية القادمة من أجهزة التلفزيون، المسارح المنزلية، مشغلات الموسيقي والأفلام، التليفونات المحمولة وغيرة من المصادر المختلفة، تأتي أجهزة التكبير الصوتي بقدرات متفاوتة لتفي بإحتياجات كافة المساحات حيث يتم توزيع الصوت بشكل تداخلي وبتطبيق معايير الهندسية الصوتية ACCOUSTICS لضمان نقاء الصوت، ولتشغيل أكثر من مصدر صوتي علي نفس شبكات السماعات يتم الإستعانة بأجهزة التجميع الميكسر حيث يمكن للمستخدم تفعيل إحدي المصادر الصوتية بشكل منفرد أو دمج مصدران أو أكثر في نفس التوقيت.
 
السماعات الحائطية والسقفية وسماعات الحدائق
السماعات الداخلية السقفية هي الأكثر إستخداماً بالمنازل والفيلات والقصور حيث تندمج بشكل كبير مع الطابع الديكوري للمنزل ويتم تركيبها بالأسقف الساقطة وبقدرات تبدأ من 6 وات وحتي 30 وات، السماعات الحائطية الداخلية يمكن الإستعانة بها بالجلسات والبرجولات الموجودة بالرووف الخاص بوحدتك، السماعات الخارجية الحائطية يتم تثبيتها علي جسم المبني حول الجلسات الخارجية في اللاندسكيب ومنطقة حمام السباحة، السماعات الديكورية تدخل ضمن تصميمات اللاندسكيب والهارد سكيب الخاص بحمام السباحة وتأتي بقدرات عالية تصل إلي 100 وات وتضيف الكثير من الشكل الديكوري للمناطق الخارجية بمنزلك.
 
المسارح المنزلية ونظم المنازل الذكية والترفية
نظم الساوند سيستم SOUND SYSTEM أو الأنظمة الصوتية المنزلية تضيف الكثير من الرفاهية لمنزلك وهي من الأنظمة الأكثر طلباً خاصة في الشقق والفيلات والقصور، المسرح المنزلي في أبسط أشكالة هو محاكاه لدور السينما لكن بداخل منزلك، قد ندمج المسرح المنزلي كجزء رئيسي من غرف المعيشة أو يمكن تخصيص غرفة خاصة له، من خلال المسارح المنزلية يمكن الإستمتاع بسماع القرءان والموسيقي، مشاهدة مباريات كرة القدم والأفلام السينيمائية والبرامج الترفيهية، يمكن لنظم المسارح المنزلية الإندماج مع عناصر التحكم بالمنزل الذكي للتحكم من خلال تطبيقات الهواتف الذكية واللابتوب، ويمكن أيضاً ربط أي مصدر صوتي من خلال شبكات الواي فاي والبلوتوث أو من خلال توصيلات عالية الجودة مثبتة علي الحوائط في أماكن متعددة بالمنزل.

نظم الصوتيات والاذاعة الداخلية ساوند سيستم للمنازل والشركات

نظم الصوتيات sound system والإذاعة الداخلية

كونكت جيتس من كبرى شركات توريد وتركيب نظم الصوتيات "ساوند سيستم" والإذاعة الداخلية والإستدعاء للقطاع التجاري والصناعي,  نظم صوتيات عالية النقاء للمنازل والفيلات الذكية, نظم إقتصادية للشركات والمحلات التجارية والمصانع و المستشفيات.

نظم مسارح منزلية وسماعات عالية النقاء

الساوند سيستم المنزلي يضيف لمنزلك الكثير من الرفاهية والإنسجام, أن كنت تبحث عن شركة لتصميم وتنفيذ أعمال التشطيب والبرمجة والتكيس الخاصة بنظم الصوتيات المنزلية وكنت تبحث عن نقاء عالي للصون وقدرة على التحكم حيث ان وقدرة على التحكم في المشغلات بسهولة من خلال تطبيقات التليفون المحمول.

نظم إذاعة داخلية وإستدعاء للشركات

كافة خدمات التوريد والتركيب والبرمجة وكافة أعمال التشطيبات المتعلقة بتأسيس الشبكات والمواسير وغيره, تعمل أنظمة الإستدعاء والإذاعة الخاصة بشركة كونكت جيتس بنظام الأولوية التتابعية لتشغيل الرسائل الصوتية طبقاَ لأولوية المصدر وربط نظم الساوند سيستم بأجهزة السنترالات وأجهزة إنذار الحريق وتفعيل الخواص المتقدمة.

السماعات الحائطية وسماعات الأسقف

قائمة عريضة من أفضل ماركات سماعات التثبيت الحائطي الداخلية والخارجية, وسماعات الأسقف الساقطة "جبسوم بورد", تأتى السماعات بقدرات مختلفة طبقاَ لشدة الصوت المطلوبة.

سماعات الحدائق وحمامات السباحة والأماكن العامة

السماعات الخارجية تصلح للحدائق وحمامات السباحة في الفنادق والفيلات والقصور, متوفرة بأشكال ديكوريه كعنصر هام من عناصر الديكور في التصميم الخارجي لأعمال اللاند سكيب والديكورات.

توريد وتركيب وبرمجة نظم الساوند سيستم

تقدم كونكت جيتس كافة خدمات التوريد والتركيب والتصميم والبرمجة لشبكات وأجهزة الصوتيات والإذاعة الداخلية للمنازل والفيلات والشركات والمؤسسات, تشمل خدماتنا كافة أعمال تأسيس الشبكات والبرمجة وكافة الأعمال المدنية والتشطيبات الداخلية.

نظم الصوتيات والإذاعة الداخلية المتكاملة

يمكنكم من خلال الموقع التعرف على أحدث أسعار وعروض نظم الصوتيات والإذاعة الداخلية, ويمكنكم الشراء من خلال التواصل معنا من خلال الموقع مجموعة من أهم عناصر نظم الصوتيات والإذاعة الداخلية للشركات والمؤسسات والمنزل وتشمل: -سماعات داخلية وخارجية بقدرات مختلفة. -مشغلات موسيقي ومسارح منزلية. -ميكروفونات مثبتة بقاعدة ولاسلكية. -مضخمات صوت أوديو أمبليفير بقدرات عالية. -أجهزة ميكسر لإدارة المصادر الصوتية المختلفة. -وحدات ديمر لخفض ورفع شدة الصوت والتحكم. -وصلات وكابلات وشبكات خاصة لضمان نقاء الصوت. -نظم المنازل الزكية والتحكم في الموسيقي بالتيليفون المحمول.

الشركة علي استعداد تام لتوريد و تركيب اجهزة الصوتيات بأقل الاسعار و بضمان عام من تاريخ التشغيل.

كن مستعد لتجربة مميزة!

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك
[email protected]